هي وسائل الاعلام التقليدية ويشار إليها بوسائل الإعلام القديم.. هي الأدوات المستخدمة في نشر المعلومات ، وذلك قبل ظهور «وسائل
الإعلام الجديدة» . ومن أمثلة ذلك المطبوعات ، وشبكات البث الإذاعي والتلفزيوني .
* مع بروز وسائل الاعلام الاجتماعية ، وتوقع العديد من «الخبراء» زوال وسائل الإعلام التقليدية ، سواء كان ذلك لنشر المعلومات
والتسويق والإعلان أو العلاقات العامة.
قد يبدو أن وسائل الإعلام التقليدية بتفقد فائدتها. فقد افلست الكثير من الصحف والمجلات وأصبح الناس يتحولون الى الشبكات
الاجتماعية الأولى للحصول على الأخبار. والثانية أن لها شعبية للوصول إلى أعداد هائلة من الناس.
كل هذا صحيح ، ومع ذلك ، فإننا ما زلنا بحاجة الى وسائل الاعلام التقليدية. لخمسة أسباب :
1. وسائل الاعلام التقليدية والتعرف على الفور ..
ان لوسائل الإعلام التقليدية حول أطول من وسائل الاعلام الاجتماعية ، وإنها ذات مصداقية.
2. وسائل الاعلام التقليدية تعطيك حالة الفورية ..
لأن وسائل الإعلام التقليدية معترف بها وغالبا ما ينظر إليها بوصفها ذات مصداقية ، والحصول عليها والتعرض لها خلال لحظة إلى
جانب مصداقيتها أيضا.
3. وسائل الاعلام التقليدية لا تزال تصل إلى جماهير واسعة ..
طالما أن وسائل الإعلام التقليدية لا تزال هي نشر او بث ، فإنه لا يزال بوسعها الوصول إلى جمهور كبير بما فيه الكفاية للحفاظ على
مقومات البقاء .
4. وسائل الاعلام الاجتماعية تتغذى على وسائل الاعلام التقليدية ..
المدونون يكتبون كثيرا عن ما يحدث في وسائل الإعلام التقليدية ، سواء كان ذلك في إعلان تلفزيوني جديد أو القصة التي نشرت
مؤخرا في الأخبار .
5. وسائل الاعلام التقليدية وضخمة وجود وسائل الاعلام الاجتماعية ..
وسائل الإعلام التقليدية في كثير من الأحيان يجب أن يكون لها وجود على شبكة الإنترنت ، مثل بلوق وملامح الشبكات الاجتماعية
. هذه المواقع عادة ما يحصل لها مرور أكثر شعبية.
حتى إذا كنت على استعداد للتخلي عن وسائل الاعلام الاجتماعية! لا تزال تحتاج وسائل الإعلام التقليدية من أجل التوصل
إلى الجمهور ،وإنشاء مصداقيتك .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق